مكتب استقدام خادمات وشغالات من الفلبين في الرياض

مكتب استقدام من الفلبين

استقدام خادمات وشغالات من الفلبين:

ان مكتب سدك للاستقدام هو من أفضل مكتب استقدام خادمات وشغالات من الفلبين، حيث تعتبر خدمة الاستقدام المنزلي من أبرز الخدمات التي نوفرها لكم، إذ نقدم لكم شغالات وخادمات تتمتع كل منهم بالسرعة والأمانة في إتمام كل المهام المنزلية، بل ومطيعات إلى أبعد مدى ولا يجادلن في التعليمات التي توجه لهن، وعمل مكتبنا على توفيرْهن في أسرع وقت ممكن بأقل الأسعار، ويقوم مكتبنا لكافة الإجراءات اللازمة لذلك دون أي إزعاج للعميل، بناء على عقود رسمية قانونية.

مكتب استقدام من الفلبين في الرياض

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

استقدام خادمات وشغالات من الفلبين

حيث يوفر مكتبنا استقدام خادمات وشغالات من الفلبين لكل الأسر ورجال الأعمال بأعلى جودة ممكنة، وكل شغالة أو خادمة نقدمها لكم نظيفة وأمينة ومحترفة في كل المهام التي تقوم بها، ويمكنها القيام برعاية الأطفال وكبار السن على الوجه الأكمل، لأنهن مدربات وخبيرات في ذلك بصورة محترفة.

استقدام خادمات وشغالات بالرياض:

أيضا يوفر مكتبنا خدمات استقدام خادمات وشغالات وعمالة منزلية من معظم البلدان التي تقدم عمالة منزلية مثل:

خادمات وشغلات من اوغندا، كينيا، اثيوبيا، بنجلاديش، سيريلانكا، الفلبين وغيرها.

ونوفر عمالة منزلية لكافة الخدمات مثل: 

حيث  نوفر استقدام عمالة منزلية فلبينية وغيرها من الجنسيات لمختلف الخدمات مثل:

خادمات وشغالات، مربيات أطفال، ممرضة منزلية، مدبرة منزل، سائق خاص، حارس منزلي، وغيرها.

لماذا تختارنا مكتبنا للاستقدام من الفلبين؟

حيث أن التعامل مع مكتب استقدام خادمات وشغالات من الفلبين يقدم لك مجموعة خيارات ملائمة لكل المتطلبات بأسعار بسيطة وضمان ممتد المفعول على العاملات المقدمات، وذلك كما يلي:

  • ضمان على العاملات المقدمات

كما يتميز مكتبنا بأنه يقدم ضمان فعال على الشغالات والخادمات المقدمات، بحيث يمكن للعميل الرجوع علينا إذا امتنعت أو تكاسلت العاملة عن المهام المطلوبة منها، أو حدثت أي مشكلة.

  • سرعة الإجراءات

وكذلك بناءاً بناء على خبرة المكتب الكبيرة في مجال استقدام العمالة المنزلية، وعلاقته القوية مع الوكلاء والمكاتب في الدول المستقدم منها، يوفر لكم أسرع خدمات استقدام على الإطلاق.

  • خيارات متنوعة تلائم الجميع

أيضا يمكن للمكتب أن يوفر كل متطلبات العملاء عن طريق إتاحة سير ذاتية كثيرة ومتنوعة يمكنها تلبية كل احتياجات العملاء، وجميع العاملات ذوات خبرة.

مكتب استقدام شغالات من الفلبين بالرياض:

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

ما هي شروط الاستقدام من الفلبين؟

هناك مجموعة من الشروط التي تفرضها حكومة المملكة والتي أعلنت عنها عن طريق نظام مساند كي يتمكن الأشخاص استقدام خادمات وشغالات من الفلبين ، وهذه الشروط ملزمة كي تنجح عملية الاستقدام وهي:

  • حيث يجب أن يمتلك العميل طالب الاستقدام حساب مصرفي يتضمن 35 ألف ريال سعودي على الأقل.
  • كما يجب على من يرغب في استقدام شغالة أو خادمة سداد كل مخالفات المرور المسجلة عليه.
  • وكذلك أن يمتلك مقدم طلب الاستقدام حساب على المنصة الإلكترونية أبشر، ويمكنك الدخول للتسجيل من هنا.
  • أيضا يجب امتلاك الراغب في استقدام الخادمة حساب شخصي على مساند، ويمكن الدخول للتسجيل من هنا.
  • كما ينبغي أن يسدد الراغب في الاستقدام رسوم إصدار تأشيرة استقدام شغالة أو خادمة من الفلبين قبل أن يقدم الطلب.
  • أيضا أن يكون راتب من يرغب في استقدام شغالة أو خادمة لا يقل عن 5 آلاف ريال سعودي.

مزايا الخادمات الفلبينيات التي يوفرها مكتبنا

حيث تمتاز الخادمة الفلبينية التي يوفرها مكتب استقدام خادمات وشغالات من الفلبين عن غيرها من أي جنسية أخرى في مجموعة أمور جعلت الطلب عليهن متزايد بصورة ملحوظة، لهذا فإن مكتبنا يكون حريص للغاية في اختيار الخادمات والشغالات المميزات من الفلبين بحيث تتوافر بهن المزايا التالية:

  • العمل بكل احترافية

كما تعمل الخادمة أو الشغالة الفلبينية التي نوفرها لك بنظام وأفضل تنسيق، ويمكنها تنظيم الوقت بصورة جيدة، بل ويمكنك أن تعتمد عليها في إدارة المنزل بصورة فعالة.

  • لبقة وعلى دراية بكل ضوابط الإتيكيت

حيث يضمن لك مكتبنا توفير خادمات وشغالات من الفلبين على دراية كاملة بالإتيكيت تتمتع كل منهم باللباقة، يمكنهم استقبال الضيوف بطريقة لائقة والتعامل في كل المناسبات، بل وقابلات للتطور وتعزيز المهارات باستمرار، بل يمكن للخادمة الفلبينية التي نوفرها لك أن تتأقلم سريًعا وتندمج مع كل أفراد الأسرة.

  • مدربة بطريقة جيدة

ايضاً كل الشغالات والخادمات الفلبينيات المستقدمات عن طريق مكتبنا حاصلات على تدريبات مكثفة في الفلبين قبل إتمام عملية الاستقدام من الأساس، بل وأغلبهُن قاموا بالدراسة في أفضل المعاهد المتخصصة في الاقتصاد المنزلي، وهذا لأن حكومة الفلبين تعتمد على التحويلات الخارجية التي تتم عند سفر الفتيات والسيدات الفلبينيات للعمل بالخارج في تعزيز الدخل القومي.

  • سرعة التأقلم

نقوم بعملية استقدام خادمات وشغالات من الفلبين كل منهم لا تكون في حاجة لمدة طويلة كي تندمج أو تتأقلم مع أفراد الأسرة، بل ويمنح المكتب فترة تجربة للعملاء للتأكد من الأمر قبل أن يصبح التعاقد نهائي.

مكتب استقدام من الفلبين مرخص بالرياض

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

ذكية ومتعلمة وتعزز مهاراتها الشخصية:

الخادمة أو الشغالة الفلبينية التي نوفرها لك متعلمة ومثقفة، وهناك عدد كبير منهم حاصلات على شهادة جامعية، لأننا من المكاتب التي تكون حريصة على توفير أيدي عاملة ذكية يمكنها تطوير وتعزيز ما تتمتع به من مهارات شخصية لفائدة مضاعفة للعملاء.

مكتب استقدام خادمات فلبينات:

عن طريق مكتب استقدام خادمات وشغالات من الفلبين سوف تتمكن عزيزي العميل من الحصول على خادمة مدربة ثقة عالية المستوى إلى جانب المواصفات التالية:

  • الخادمة تكون قادرة على القيام بكل الأعمال المنزلية اليومية.
  • تكون قادرة على ترتيب العمل بكل دقة وتنظيم.
  • كل خادمات وشغالات التي يوفرها مكتبنا يتمتعن بأمانة متناهية.
  • الخادمات والشغالات اللاتي نوفرها لكم قادرات بسهولة كبيرة على أن يتعاملن مع المسنين والأطفال.
  • نوفر لكم عاملات صَبورات.
  • العاملات لدينا يلتزمن تمامًا بكافة الأوامر والتعليمات.

استقدام خادمة وشغالة فلبينية:

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

مميزات الخادمة والشغالة الفلبينية:

غالبية العملاء الذين يتعاملون معنا يطلبون مننا استقدام خادمات وشغالات من الفلبين ، وهذا لأن الأيدي العاملة الفلبينية تمتاز عن أي أيدي عاملة من جنسية أخرة في مجال الأعمال المنزلية بشكل خاص، إذ:

خبرة في مجال الاعمال المنزلية:

  • حيث ان الخادمات الفلبينيات التي نوفرها لكم خبيرات في القيام بالأعمال المنزلية سواء تنظيف أو غسيل أو غير ذلك من أعمال المنزل الأخرى.

مدربات على الخدمات المنزلية

وكذلك من المميزات الأخرى:

  • حيث أن مكتبنا حريص على أن يستقدم خادمات وشغالات من الفلبين على دراية متكاملة بأفضل نوعيات مواد التنظيف المناسبة لكل ركن من أركان المنزل لتوفير أفضل خدمات ممكنة.

الالتزام بقواعد الخصوصية:

  • حيث أن العاملة مدربة على أن لا تتدخل في الشؤون الخاصة لكم بأي حال من الأحوال، بل ويُحافظن على أسرار المنزل.

سرعة في عمل المهام:

  • كما يمكن للخادمة أو الشغالة الفلبينية التي تستقدمها من مكتبنا أن تنجز كل الأعمال المنزلية سريعًا لأنها حاصلة على العديد من التدريبات التي عززت إمكانياتها في ذلك.
  • حيث يمكن لربات المنازل معنا الحصول أخيرًا على الراحة والأمان عندما تحصل معنا على خادمة أو شغالة فلبينية تقوم بكل المهام اليومية التي كانت تقوم بها ربة المنزل.
مكتبنا هو الأفضل للاستقدام من الفلبين:

مكتبنا يوفر خدمات استقدام خادمات وشغالات من الفلبين مدربات في أقل وقت ممكن دون أن يتطلب الأمر من العميل القيام بأي إجراء سوى أن يدلي بمواصفات الشغالة أو الخادمة ويترك الأمر علينا في كل خطوات وإجراءات الاستقدام.

مكتب استقدام من الفلبين معتمد في مساند

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

إجابات على أسألتكم بما يتعلق الاستقدام:

سؤال: هل يمكن استقدام عاملة منزلية بدون مكتب؟

الإجابة: لا يسمح باستقدام العمالة المنزلية من بلدها المباشر بدون مكتب استقدام بحسب نظام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 كم يستغرق طلب الاستقدام؟

الإجابة: عند الانتهاء من تقديم الأوراق المطلوبة، يتم الرد عادة بعد حوالي 30 يوماً.

هل يوجد مكتب استقدام شغالة بالتقسيط؟

جواب: بكل تأكيد هناك العديد من المكاتب التي توفر استقدام شغالة بالتقسيط، كما يمكن التقسيط من خلال منصة مساند حيث أن الدفع يتم من خلال المنصة.

من يتحمل تكاليف علاج العمالة المنزلية؟

جواب: تعتبر العائلة المسؤولة المباشرة عن رعايتها وتوفير جميع احتياجاتها، بما في ذلك الرعاية الصحية، حيث يجب أن يتحمل أصحاب العمل هذه التكاليف حيث هذه من واجبات المستقدم.

كيف اعرف ان مكتب الاستقدام معتمد في مساند؟

الإجابة: يتم التحقق من مكاتب وشركات الاستقدام المرخص لها بمزاولة نشاط تقديم خدمات الاستقدام؛ من خلال برنامج العمالة المنزلية ” مساند” على الرابط: www.musaned.gov.sa.

ما هي الجنسيات المتاحة للعمالة المنزلية؟

بلغ عدد الجنسيات المسموح الاستقدام منها 17 جنسية، تتمثل في الفلبين، والنيجر، والهند، وباكستان، وبنجلادش، وسريلانكا، وفيتنام، وموريتانيا، وأوغندا، وإرتيريا، ومدغشقر، وأذربيجان، وأزباكستان، وكمبوديا، وبورندي، ومالي، وكينيا.

error: Content is protected !!
اتصل بنا