ارخص مكتب استقدام شغالات وخادمات من الفلبين، كينيا، اوغندا، اثيوبيا، بنجلاديش، وغيرها في الرياض

استقدام خادمات و شغالات في الرياض

استقدام خادمات و شغالات في الرياض

مكتب سدك للاستقدام، يُعد من أفضل مكاتب استقدام خادمات وشغالات في الرياض وكافة مدن المملكة العربية السعودية، حيث يبحث العديد من العائلات في المملكة العربية السعودية على أهم الشركات التي يمكن من خلالها استقدام خادمات و شغالات، وهذا ما ستجده في مكتب سدك، حيث يوفر سير ذاتية لمجموعة كبيرة من الخادمات والشغالات من الفلبين، كينيا، اوغندا، بنجلاديش، اثيوبيا، سيريلانكا وغيرها.

استقدام شغالات وخادمات في السعودية

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

افضل مكتب استقدام خادمات وشغالات في الرياض

ما هي أهم خدمات مكتب سدك للاستقدام؟

حيث يوفر مكتب سدك كافة خدمات استقدام العمالة المنزلية مثل: الخادمات، الشغالات، أيضاً مربيات أطفال، مدرس خاص، سائق خاص، بالإضافة إلى عمالة منزلية لرعاية كبار السن، وكذلك ممرضة منزلية، وكذلك استقدام حارس وبستاني وغيرها من الخدمات المنزلية الأخر، ويتوفر لديه سير ذاتية من مختلف الجنسيات التي تقدم عاملات منزليات مثل: الفلبين، كينيا، وأوغندا، بنجلاديش، اثيوبيا، وكذلك سيريلانكا واندونيسيا وغيرها.

في أي المدن يقدم المكتب خدماته؟

ان مكتب سدك الرئيسي في مدينة الرياض، ولكنه يقدم خدماته لكافة مدن المملكة العربية السعودية مثل: مثل: جدة، مكة، المدينة المنورة، حائل، تبوك، الطائف، عسير، الاحساء، الخبر، الدمام، المنطقة الشرقية، الظهران، الجبيل، جازان، نجران، وغيرها من المدن.

مكتب استقدام خادمات و شغالات في الرياض

يعد استقدام الخادمات والشغالات في جميع مدن المملكة من أسهل التأشيرات التي يمكن الحصول عليها دون الحاجة إلي دفع العديد من الأموال، أو الاستعانة بالكثير من الأشخاص، حيث يعتبر مكتب سدك لاستقدام الشغالات والخادمات من أفضل المكاتب التي يمكن الاعتماد عليها في استقدام عاملات للمنازل والتي يتوفر لديه العديد من الجنسيات التي يمكن الاستعانة بها في استقدام الخادمات

أفضل مكتب استقدام خادمات وشغالات من أوغندا وكينيا

حيث يُعتبر مكتب سدك واحد من أكثر المكاتب المتميزة في استقدام الشغالات الكينيات والأوغنديات والعمالات المنزلية من جميع الجنسيات بشكل عام، وقد حصل المكتب علي العديد من الإشادة من العملاء،

وتتمثل أهم مميزاته فيما يلي:

  • حيث يعمل مكتب سدك على استقدام كافة أنواع العمالة المنزلية.
  • كما يتيح خدمة الاستقدام من العديد من الدول الأخرى، مثل الفلبين وبنجلاديش وأثيوبيا والعديد من الدول الأخرى.
  • أيضاً يتم استقدام الشغالة في أسرع وقت ممكن تماشيا مع الفترة الزمنية التي نحتاجها لإنهاء كافة الإجراءات بصورة سليمة.

 استقدام خادمات وشغالات من اثيوبيا وبنجلاديش

حيث يوفر مكتب سدك خدمة استقدام من خادمات وشغالات من اثيوبيا وبنجلاديش حيث يتوفر لديه سير ذاتية متنوعة من العمالة المنزلية الماهرة في مختلف المجالات المنزلية.

استقدام خادمات وشغالات من الفلبين وسيرلانكا

أيضاً يوفر مكتب سدك خدمة استقدام عمالة منزلية مدربة وبخبرات عالية في مجال الخدمات المنزلية من الفلبين وسيرلانكا.

افضل مكتب استقدام خادمات في الرياض

ما هي شروط استخراج تأشيرة شغالة؟

بعد التعرف على بعض خدمات مكتب سدك للاستقدام لابد من التعرف على كافة الشروط الأساسية التي يجب أن تتوافر في الشغالات حتى يتمكنوا من استقدامهم.

وتتلخص هذه الشروط في الآتي:

  • من الضروري أن يكون المواطن السعودي الذي يتقدم باستخراج التأشيرة الخاصة بالخادمة يزيد راتبه عن 5 ألاف ريال سعودي حتى يتم الموافقة على طلب التأشيرة.
  • أيضاً من الضروري تقديم المستندات التي تثبت بأن المواطن لدية القدرة المالية في تسديد كافة المصروفات التي تخص العمالة المنزلية.
  • وكذلك من الضروري أن يكون المواطن السعودي لديه حساب تم تفعيله من قبل على منصة أبشر الإلكترونية.
  • حتى يتم قبول الطلب من قبل الحكومة السعودية من الضروري تسديد كافة الرسوم المقررة علي الشخص، وأيضاً تسديد المخالفات الموجودة عليه بشكل كامل.

أيضاً من الشروط الأخرى ما يلي:

  • أن يلتزم الشخص بتسديد كافة الرسوم التي تقررها مكاتب الاستقدام حتى يتم الموافقة على الطلب.
  • ويمكن للمواطن السعودي الحصول على 3 تأشيرات استقدام للرجال، بينما السيدات لديهم تأشيرتين كحد أقصي.
  • وكذلك من الضروري أن يكون رصيد المواطن في البنوك السعودية 35 ألف ريال سعودي لآخر 6 أشهر قبل التقدم بطلب الاستقدام الخاصة بالعمالة المنزلية.

أفضل مكتب استقدام شغالات وخادمات معتمد في مساند

حيث أن مكتب سدك للاستقدام معتمد في مساند ومرخص لاستقدام العمالة المنزلية لكافة مدن المملكة العربية السعودية، كما أن جميع عمليات الدفع تتم من خلال منصة مساند مما يضمن حقوق جميع الأطراف، كما تعتبر اسعارنا أسعار تنافسية لا تقبل المنافسة، مع الطمأنينة باستقدام أمهر خادمات وشغالات النظافة المنزلية في الرياض.

مكتبنا مرخص من وزارة العمل لتقديم خدمات الاستقدام

حيث أن المكتب من المكاتب المعتمدة من وزارة العمل، ونعمل علي تلبية متطلبات العملاء وبأقل الأسعار، كما نعمل وفقا إلي المعايير الموضوعة من قبل وزارة العمل و الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.

أهم ما يميز مكتب سدك:

  • الكفاءة: حيث يتميز مكتبنا بكفاءته العالية في اختيار العمالة الماهرة والمؤهلة.
  • الخبرة: أيضاً يمتلك المكتب خبرة واسعة في مجال استقدام العمالة المنزلية، مما يجعله قادر على توفير العمالة المناسبة لمتطلباتك.
  • ضمان عالي: وكذلك يقدم المكتب ضمان على كافة العمالة المنزلية التي يوفرها.

افضل مكاتب استقدام شغالات في الرياض

في نهاية المقال يكون قد تم التعرف على طريقة استقدام خادمات و شغالات في الرياض، كما أنه تم التعرف على الشروط الأساسية التي يجب أن تتوافر في كافة المتقدمين للحصول على التأشيرة، ومن الضروري أن يمتلك الشخص حساب علي أبشر حتى يتم الموافقة على استخراج تأشيرة العمالة المنزلية بطريقة مبسطة.

error: Content is protected !!
اتصل بنا