ارخص مكتب استقدام في الرياض وكافة مدن السعودية

ارخص مكتب استقدام في الرياض

ارخص مكتب استقدام

يوفر مكتب سدك للاستقدام ارخص خدمة استقدام عمالة منزلية بأسرع وقت وبضمان عالي، حيث أن مكتبنا مرخص من قبل وزارة العمل السعودية، ومعتمد في منصة مساند، ونوفر استقدام عمالة منزلية بمختلف الخدمات: خادمات، شغالات، مربيات، ، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية.

للطلب والاستفسار اتصل بنا:

0502649496

ما هي الخدمات التي يقدمها مكتب سدك؟

يقدم مكتب سدك كافة خدمات استقدام العمالة المنزلية وخدمات التنازل وعمل تفويض، حيث يستقدم عمالة منزلية لكافة الخدمات مثل: خادمات، شغالات، مربية أطفال، أيضاً مدرس خاص، وكذلك حارس، أيضاً مزارع وسائق خاص بالإضافة إلى رعاية كبار السن، وممرضة منزلية وغيرها.

ارخص مكتب استقدام في الرياض

يبحث العديد من الأشخاص للتعرف على أرخص مكاتب الاستقدام الموجودة في المملكة بشرط أن تكون من التي تم اعتمادها من قبل مساند يمكنك التعرف على المكاتب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمساند من خلال الضغط على الرابط التالي https://musaned.com.sa/home.
  • بعدها يتم تسجيل بعض البيانات الأساسية التي تخص المواطن منها رقم الهوية الوطنية، ويتم تسجيل رقم الإقامة بالنسبة للمقيمين في المملكة، ثم يتم الضغط على تسجيل الدخول.
  • إذا كانت المرة الأولي في الدخول على الموقع يتم الضغط على تسجيل جديد من الشاشة الرئيسية للموقع.
  • بعدها يتم تأكيد الحساب الخاص بك، ثم يتم الضغط على التالي، بعدها يطلب الموقع بعض البيانات الأساسية التي لابد من تسجيلها بطريقة صحيحة على الموقع، ثم يتم تأكيد الحساب الخاص بك من خلال رقم الهاتف الذي تم تسجيله علي الموقع.
  • بعدها تتمكن من البحث عن أرخص المكاتب الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي يمكن اختيار منها الأنسب بالنسبة لك.

ارخص مكتب استقدام خادمات وعمالة منزلية في الرياض

ما هي المهن التي يتم استقدامها من خلال المكتب؟

يوجد العديد من المهن المتوفرة في مكتب سدك حيث أن أبرز المهن المنزلية التي يمكن استخراج التأشيرات الخاصة، وهي كالتالي:

  • حيث متاح إستخراج تأشيرة السائق الخاص من خلال مكتبنا، وتوفر المكاتب أيضاً الممرضات وأخصائيين العلاج الطبيعي، كما أنه يمكن الاستعانة بنا في استقدام الطباخين، وأيضاً الحارس المنزلي.
  • كما يتميز مكتب سدك للاستقدام باستقدام العديد من الجنسيات المختلفة منها الجنسية الفلبينية، وأيضاً الماليزية، ويتم استقدام أيضاً بعض العمال من بنجلاديش، ومن أريتريا، ويتم استقبال بعض العمال من الهند، وأيضاً من باكستان، وغيرها من الدول الأخرى.

ارخص مكتب استقدام شغالات في الرياض

طريقة استخراج تأشيرة العمالة المنزلية من خلال مساند

يوجد العديد من الأشخاص الذي يرغبون في التعرف على الطريقة الصحيحة التي يتم اتباعها في استخراج التأشيرات الخاصة بالعمالة المنزلية من خلال ارخص مكتب استقدام، حيث أنه كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمساند، بعدها يتم اختيار تسجيل الدخول ويتم الدخول على الموقع من خلال الحساب الإلكتروني الخاص بك.
  • ثم بعدها يتم الضغط على أنواع التأشيرات ويتم اختيار نوعية التأشيرة التي تود الحصول عليها من الخيارات الموجودة على الشاشة.
  • ثم يتم اختيار طلب جديد بعدها يتم الموافقة على التعهد الذي يعرضه الموقع بأن جميع البيانات التي تم تسجيلها صحيحة مئة بالمئة.
  • ثم يتم دفع قيمة التأشيرة ويتم معالجة الطلب من قبل الموقع مدة أقصاها 4 أشهر على استخراج التأشيرة.

في أي المدن يقدم المكتب خدمات الاستقدام المنزلي؟

يوفر مكتب سدك خدماته لكافة مدن المملكة العربية السعودية مثل: الرياض، مكة، جدة، المدينة المنورة، أيضاً المنطقة الشرقية مثل الخبر، الدمام، الأحساء، الجبيل، الظهران، وأيضاً في عسير وتبوك وكذلك في نجران وجازان وغيرها.

ارخص وأسرع مكتب استقدام في الرياض

في نهاية المقال يكون قد تم التعرف علي كافة التفاصيل التي تخص ارخص مكتب استقدام كما أنه تم عرض الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها في استخراج التأشيرة الخاصة بك من خلال الموقع، وتم التعرف على كافة التأشيرات المتاحة على الموقع.

error: Content is protected !!
اتصل بنا